الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:24 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة بعد الفوز على المحلة

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على غزل المحلة بالدوري.

وحقق الزمالك فوزًا مهمًا على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف لاعبو الزمالك تدريباتهم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، يوم الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 4 يوليو، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وتأهل الزمالك لدور الثامنة من بطولة كأس مصل، بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

اقرأ أيضًَا: الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

موعد مباراة الزمالك والمقولون العرب المقبلة في كأس مصر

تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.