الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراه الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة 
موعد مباراه الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ونجح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، في التأهل لدور السادس عشر ببطولة كأس مصر بعد الإطاحة بنادي منتخب السويس، وذلك بعد الانتصار بهدف حسين الشحات خلال اللقاء الذي أقيم أول أمس الإثنين، ضمن فعاليات دور ال32 من المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويضرب الأهلي موعدا قويًا ضد البنك الأهلي، غدا الخميس، خلال المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري المصري.


موعد مباراه الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، مساء الغد الخميس، الموافق 29-6-2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس باعتبارها المسؤول الأول عن بث منافسات الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة، مع وجود كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية في الاستديوهات.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائن المارد الأحمر آخر موسمين، فيما يطمح البنك الأهلي إلى الخروج بنتيجة إيجابية وعدم السقوط في الخسارة أمام العملاق الأحمر.


اقرأ أيضًا:غياب عبدالرحيم دغموم .. قائمة المصري ضد فيوتشر في الدوري المصري