الطريق
الأحد 12 مايو 2024 05:07 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، لمواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري بالموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد خسارة الزمالك من إنبي

ويضرب النادي الأهلي موعدًا مرتقبًا ضد البنك الأهلي في قمة جديدة تؤثر بشكل كبير في المنافسة على صدارة الدوري الممتاز بين قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

سيكون موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي يوم 18-5-2022، على ملعب" المقاولون العرب"، في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة كبيرة من عشاق القلعة الحمراء في مختلف أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون.. ما موقف محرز؟

الزمالك يخسر من إنبي ويمنح الأهلي هدية في الدوري

وسقط الزمالك في فخ الهزيمة من نادي إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب"القاهرة الدولي"، في إطار منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري العام، لمنح الأهلي فرصة كبيرة في صراع المنافسة على صدارة البطولة المحلية.

ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراتين أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة، فيما جاء إنبي ثامنا برصيد 23 نقطة

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.