الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

القبض على المتهمين بسرقة أجنبي بمنطقة التجمع الخامس

ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 4 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة والاستيلاء على مبالغ مالية من داخل سيارة شخص يحمل جنسية أحد الدول بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع بالقاهرة، بلاغاً من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، وسيدة تعمل مُترجمة، مفاده قيام 3 أشخاص بسرقة مبالغ مالية من داخل سيارة الأول، وذلك حال استقلاله سيارته أمام العقار سكنه بدائرة القسم بعدما أقاموا بانتحال صفة رجال شرطة وتفتيش سيارته والاستيلاء على مبالغ مالية من داخل السيارة ولاذوا بالفرار، وبعمل التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وتم تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحديد هوية المتهمين وتبين أنهم 4 أشخاص، مقيمون بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة، وعقب استصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهدافهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة مستأجرة وعثر بحوزتهم طبنجة صوت.

اقرأ أيضاً: كثافة مرورية بميادين القاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.