الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:29 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

رسميًا: الأهلي السعودي يُعلن ضم إدوارد منيدي

إدوارد ميندي
إدوارد ميندي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي، إدوارد ميندي، حارس فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أهلي جدة يعلن تعاقده مع إدوارد ميندي رسميًا

وأكد نادي أهلي جدة في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، على تعاقده مع الدولي السنغالي.

ونشر الحساب الرسمي فيديو لتقديم أسد التيرانجا، وعلق عليه:

"أسد التيرانجا".

"أفضل حارس في العالم".

"إدوارد ميندي أهلاوي".

طالع أيضًا:

«هل مونديال قطر يؤلمه؟».. رئيس فرنسا يكشف موقفه في منافسة ميسي ورونالدو التاريخية

مفاجأة في صفقة مبابي.. وتقارير: «ريال مدريد لا يمتلك المال لضم اللاعب»

كان وقد أشار الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في وقت سابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إلى أن نادي أهلي جدة قد حسم تعاقده مع الدولي السنغالي، إدواردو ميندي صاحب الـ 31 عام لمدة 3 مواسم.

وتابع فابريزيو رومانو: "تم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة بين تشيلسي وأهلي جدة، واللاعب سينضم للفريق السعودي، استعدادًا للموسم القادم".