الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا رفض لوكا مودريتش العرض التاريخي من الدوري السعودي؟.. السر في مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

مَثل تجديد ريال مدريد الإسباني عقد لوكا مودريتش، لاعب خط وسط الفريق، صدمة من العيار الثقيل التي سعت إلى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الفريق الملكي، اليوم الاثنين، تجديد عقد القائد الكرواتي لمدة عام حتى 2024، وذلك بعد الجدل الكبير الذي لاحقه، بسبب العروض المغرية من الأندية السعودية التي تواصل استقطاب نجوم الكرة الأوروبية.

وقبل تجديد عقد لوكا مودريتش، تلقى اللاعب عرضًا ضخمًا من أحد الأندية السعودية، وصل قيمته إلى 120 مليون يورو لمدة موسمين، إلا أنه رفض تلك العروض مقررًا مواصلة اللعب مع ريال مدريد في المسابقات الأوروبية والإسبانية.

سر رفض لوكا مودريتش العرض التاريخي من الدوري السعودي؟

كشف الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات بأوروبا، أن لوكا مودريتش، تلقى عرضًا كبيرًا للغاية، لكنه فضل الاستمرار مع ريال مدريد.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، أن السبب الوحيد لرفض مودريتش العرض الكبير من الدوري السعودي، مواصلة اللعب في أوروبا والتتويج بالألقاب مع ريال مدريد على المستوى الأوروبي والإسباني.

وشارك مودريتش في 448 مباراة مع ريال مدريد منذ إنضمامه من توتنهام في 2012، وتمكن من تسجيل 37 هدفًا وصنع 77.

وعلى صعيد الألقاب، توج مودريتش مع ريال مدريد بالعديد من البطولات، حيث حقق 3 ألقاب في الدوري الإسباني ولقبين كأس الملك و4 ألقاب للسوبر المحلي و5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و4 للسوبر الأوروبي و5 لمونديال الأندية.

اقرأ أيضًا: نجم الأهلي ينتقد الهجوم على مروان عطية: «هل مطلوب يسجل 10 أهداف كل مباراة