الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الاتحاد الفرنسي يعلن إمكانية انتقال كيليان مبابي لريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

علق رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، فيليب ديالو، اليوم الأحد، على احتمالية انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال فيليب ديالو، خلال تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "مبابي؟ الكل يريد أن يكون لديه أفضل اللاعبين في الدوري الخاص به، إنهم من يجعل الناس يحلمون، والذين يغيرون المباريات".

اقرأ أيضًا: قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة

وأضاف رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم: "هل يجب أن يبقى مبابي؟ كل ما طالت فترة بقاءه كان ذلك أفضل للكرة الفرنسية، ولكن هذا الأمر ليس متروكاً لي بصفتي رئيس للاتحاد تغير إرادة لاعب".

الجدير بالذكر أن مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، أصبح موضوع رأي عام في فرنسا، حتى أن الرئيس إيمانويل ماكرون قال قبل أيام قليلة، إنه سيحاول الضغط عليه للبقاء.

وعلى الجانب الآخر أعلن الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، اليوم الأحد، عن تطورات مثيرة بشأن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي.

وقال رامون ألفاريز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التفاؤل يزداد في ريال مدريد بشأن قدوم مبابي هذا الصيف.. الأسبوعين الماضيين شهدا تقدم مكثّف في التحركات من أجل كيليان مبابي".