الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:02 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، قائمة لاعبيه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع سيراميكا كليوباترا، في الثامنة والنصف مساء غدًا الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس الرابطة.

واستدعى مانولوفيتش 22 لاعبًا، في قائمة زعيم الثغر المسافرة إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة

حراس المرمى: المهدي سليمان، صبحي سليمان، عمرو خليل

خط الدفاع : محمود علاء، صبري رحيل، خالد صبحي، مصطفى إبراهيم، السيد سالم، هشام صلاح، محمد الصالح

خط الوسط : محمود عبدالعزيز، إسلام عبد النعيم، خالد الغندور، محمد فارس، ناصر ناصر، عمار حمدي، محمد محمود، مورو ساليفو.

خط الهجوم : إبراهيم حسن،أحمد عادل ميسي، مابولولو، أوستن أموتو

اقرأ أيضًا: تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام النيجر في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

يذكر أن المصري البورسعيدي ينتظر الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، لمواجهته في نهائي النسخة الثانية من كأس رابطة الأندية.

موضوعات متعلقة