الطريق
السبت 11 مايو 2024 03:10 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: أعتب على أحمد الأحمر بسبب كأس أفريقيا وأحترم الـ 150 مليون زملكاوي

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كواليس أزمته الأخيرة مع أحمد الأحمر أسطورة كرة اليد المصرية والإفريقية وقائد كتيبة ميت عقبة.

وتسبب أحمد الأحمر في غضب مرتضى منصور في ليلة تتويج الزمالك بلقب كأس الكؤوس الإفريقية، بعدما منح الكأس لجماهير القلعة البيضاء للاحتفال في صالة النادي الأهلي بعد التتويج.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته خلال استضافته لأحمد الأحمر في مقر النادي: "جماهير الزمالك على رأسي جميعهم الـ 150 مليونا، ويستحقون أن يلتقطوا الصور التذكارية مع الدروع والكؤوس ولكن الطبيعي أن يذهب الكأس للنادي أولًا ويحتفل به اللاعبون والرموز ثم يمكن للجماهير الاحتفال به بعد ذلك".

وأضاف منصور: "الأحمر ابني ولا يوجد أب يغضب من أبنائه، وتربطني علاقة قوية بأسرته من أكثر من 31 عامًا".

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف سبب تعطل صفقة حمدي فتحي ومباراته الأخيرة مع الأهلي

جعفر العمدة سبب غضب نيرة الأحمر

وأعلن مرتضى منصور سبب الأزمة مع نيرة الأحمر، ورحيلها عن فضائية الزمالك مؤخرًا، وقال: "وقفت كل البرامج في رمضان، لأن الناس مشغولة بمتابعة جعفر العمدة وزوجاته، الجماهير لا تتابع القنوات في رمضان وهدفها الأول متابعة المسلسلات فقط".

وأضاف منصور: "قلت إن أحمد الأحمر هو الأسطورة الحقيقية للزمالك، ولم يتأخر عن النادي لحظة وعاد من الاحتراف بعد اقتراب الفريق من الهبوط، وأطالبه ببذل كل جهده".

واختتم عن هدف الأهلي في الوداد: "لاعب الأهلي سجل في النادي المغربي بيده، لذلك لم نر الهدف وأتحدى أي شخص شاف هدف الأهلي".