الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:25 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الفيشاوي يطرح أحدث أغانيه sorry mama ”فيديو”

بوستر أغنية سوري ماما للفنان أحمد الفيشاوي
بوستر أغنية سوري ماما للفنان أحمد الفيشاوي

طرح النجم أحمد الفيشاوي منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "sorry mama"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

تفاصيل أغنية sorry mama للنجم أحمد الفيشاوي

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي مع متابعيه، البوستر الخاص بالأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "أسمعو أغنيتي sorry mama على اليوتيوب وعلى أنغامي ودييزر وسبوتيفي".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. من هي فريدة فهمي أسطورة الرقص الاستعراضي؟

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، مشاركته في بطولة فيلم رهبه بجانب كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: الفنان محمد لطفي، والنجمة ثراء جميل، والفنانة نسرين أمين، والفنان القدير محمود البزاوي، والنجمة سماء إبراهيم، والفنان محمد القس، وإسماعيل فرغلي، والفنان الشاب مصطفى غريب، وأحمد رمزي، وياسر الطوبجي، والعمل من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

أحمد الفيشاوي في فيلم أشباح أوروبا

كما شارك الفنان أحمد الفيشاوي، في بطولة فيلم أشباح أوروبا بجانب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وأروى جودة، والفنان بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، والنجم باسم سمرة، والعمل من تأليف أمين جمال وكريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.