الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:53 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: حجم التضحيات الهائلة التي قدمها الشعب ومؤسساته الوطنية لا يليق بها سوى الانتصار

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، إن حجم التضحيات الهائلة التي قدمها الشعب ومؤسساته الوطنية لا يليق بها سوى الانتصار بالمضي بقوة وثقة على طريق التنمية والبناء.

كلمة الرئيس السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حديثه في مناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، أن التجربة التنموية الشاملة تشهد تقدم سريع يطول مجالات الصحة والتعليم، قائلا: "هما شغلنا الشاغل من خلال القضاء على أمراض طالما أوجعت المصريين وإنشاء المدارس والجامعات الحديثة".

وتابع الرئيس السيسي: "وتم تطوير المناطق غير الآمنة والمخططة لإنقاذ الملايين من أهلنا من واقع لا يليق بهم ومصر إلى إنشاء مدن جديدة متطورة لحل أزمة التكدس السكاني ورفع جودة الحياة للمصريين وصولا إلى طريق التصنيع المتقدم والتحول الرقمي والاتصالات".

واستكمل الرئيس السيسي: "إنني أجدد العهد معكم على أن يكون الإخلاص والعمل لمصر وحدها، وأن تمكون المصلحة الوطنية دائما على مد الطريق، وأن حجم التضحيات الكاملة التي قدمها الشعب، لم ولن تنسى".

وفي سياق أخر، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى أمس اتصالاً هاتفياً من الرئيس شوكت ميرضياييف، رئيس جمهورية أوزبكستان، الذي توجه بالتهنئة للرئيس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً موفور التقدم والرخاء لمصر حكومةً وشعباً.

اقرأ أيضًا: مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بـ30 يونيو: «من أعظم ثورات التاريخ»