الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص وإصابة آخر صدمهما القطار بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى طما المركزي، طالبين أحدهما جثة هامدة والآخر مصاب، نتيجة اصطدامهما بقطار أثناء عبور شرط السكة الحديد بناحية قرية العتامنة دائرة المركز، وتم تحويل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه بلاغا يتضمن اصطدام شابين بقطار بالقرب من مزلقان قرية العتامنة دائرة المركز.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنه أثناء مرور قطار روسي بناحية قرية العتامنة، اصطدم بشابين "محمد ي م"، يبلغ من العمر 15 عاما، طالب، و"مهدي س م"، يبلغ من العمر 12 عاما، تلميذ، ونتج عن الحادث مصرع الأول وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى المركزي، وإصابة الثاني بكسور متفرقة بالجسم وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات وسؤال أهل المذكورين وشهود عيان على الواقعة، ذكروا أنه أثناء قيامهم بتوزيع لحوم الأضاحي في منطقة المواجهة لشريط السكة الحديد وأثناء عبورهما شريط السكة الحديد، اصطدموا بقطار روسي، مما تسبب في مصرع أحدهم وإصابة الآخر.

وتم نقلهم إلى مستشفى طما المركزى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: لعبوره من مكان غير مخصص للعبور.. قطار يدهس عامل بسوهاج