الطريق
السبت 11 مايو 2024 09:34 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رعب بقرية زرابي برخيل.. قصة غريبة وراء حرائق غامضة تلتهم المنازل والحقول

حرائق زرابي برخيل
حرائق زرابي برخيل

خلال عشرة أيام متتالية، تشهد قرية زرابي برخيل في مدينة البلينا بمحافظة سوهاج سلسلة من الحرائق الغامضة التي تلتهم المنازل والحقول ومخازن المحاصيل، دون معرفة سببها حتى الآن.

يتذمر سكان قرية زرابي من تكرار وقوع الحرائق التي تنشب في منازلهم وحقولهم، وتمتد لتلامس المنازل المجاورة.

تسببت هذه الحرائق الغامضة في خسائر كبيرة لأهالي القرية، حيث أتت على منازلهم ومخازن تخزين الغلال والمحاصيل حتى هرب بعض الأهالي من منازلهم خوفا من احتراقها.

رعب في زرابي برخيل

صرح أحد المتضررين من الأهالي أن الحرائق اشتعلت على سطح منزله وانتشرت من الأعلى إلى جميع الطوابق حتى وصلت إلى الطابق الأرضي.

وقال إن الحرائق أتت على مساكن القرية وأماكن تربية الماشية، كما تسببت في تدمير مخزون المحاصيل فيما أعلن آخر أن الحرائق اتسعت لتشمل الحقول وأتلفت المزروعات.

كما عبر سكان القرية عن استيائهم الشديد من الخسائر الهائلة التي تسببت بها تلك الحرائق، وتضرر عدة أجهزة كهربائية في منازل عديدة، بالإضافة إلى نفوق عدد كبير من المواشي والطيور. وأشاروا إلى أنهم غير على علم بمصدر الحرائق ولا يعرفون السبب وراءها.

وأشار الأشخاص المتضررون إلى تجدد الحرائق في داخل منازلهم واستهلاكها أشياء جديدة لم تتأثر بها في المرة السابقة، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل والسيطرة على الوضع وتعويضهم عن الخسائر التي لحقت بهم.

اقرأ أيضاً: السيسي: الإرادة الصلبة للشعب نقلت مصر من دولة تواجه شبح الاقتتال إلى دولة متماسكة