الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة حبها من محمد محسن وسبب اختيار اسم ابنتها.. أبرز تصريحات هبة مجدي في «مساء dmc»

هبة مجدي
هبة مجدي

حلت الفنانة هبة مجدي ضيفة على برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامية إيمان الحصري على شاشة دي إم سي، وتحدثت عن حياتها الفنية إلى جانب حديثها عن بعض الأمور الخاصة وقصة حبها من زوجها محمد محسن.

وقالت هبة مجدي عن قصة حبها لـ زوجها، إن مسرحية ليلة من ألف ليلة شهدت تعارفهما مضيفة: كل يوم كنت بغني وبمثل بمشاعري مع البطل اللي هو محمد محسن، وصوته ماكانش فيه زيه والمشاعر اللى ما بينا في مسرحية ليلة من ألف ليلة، خدتنا لدنيا تانية واتولد خلال العروض قصة حب ما بينا".

وأضافت: ماكانش عندنا وقت نعمل خطوبة لأننا كل يوم كنا بنعرض ويحيى الفخراني فاجئنا وجاب لنا تورتة كبيرة ودخلها ودخلنا مسكنا واحنا بنحيي الجمهور ولبسنا الدبل قدام الجمهور، وكل حاجة كانت بصدق ومش مترتبة والمسرح القومي له قوانين وهيبته بس الناس كلها كانت فرحانة ومتعايشة معانا".

وأشارت هبة مجدي أنه بعد 7 شهور من عرض المسرحية تمت خطبتهما وبعد 6 شهور احتفلا بزواجهما على خشبة المسرح، مضيفة: يحيى الفخراني وقع علي عقد القران واحتفلنا علي خشبة المسرح مع الجمهور".

وكشفت سبب اختيارها اسم «دهب» لابنتها، موضحة أن حملها كان تزامنًا مع عرض مسرحية «ليلة من ألف ليلة»، التي كانت تشارك فيها، واختارت الاسم من بين العديد من الأسماء التي اقتراحها من الفنانين الذين شاركوا في هذا العرض.

وأكدت أنَّ الحب الشديد الذي تجده من متابعيها ومن يدافعون عنها ويعجبون بأعمالها لها، يصل إليها بلا شك، قائلة حب الناس لي نعمة كبيرة جدا، وأشعر عندما أقابلهم كأني واحدة من أهلهم أو قريبتهم، وحب الجمهور لي هو سبب رغبتي في إيصال رسالتي في الفن وتقديم أدوار قريبة منهم، واحرص على عدم الابتعاد.

اقرأ أيضًا: «سفاحة السينما المصرية».. دموع نجمة إبراهيم عندما سقطت على دم خروف العيد