الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:54 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل شقيقان بأعيرة نارية فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

مشاجرة بين عائلتين بالفيوم-صورة أرشيفية
مشاجرة بين عائلتين بالفيوم-صورة أرشيفية

شهد مركز سنورس بمحافظة الفيوم واقعة بشعة، حيث قُتلا شقيقان بعد إصابتهما بطلقات خرطوش وجروح فى مشاجرة نشبت بينهما وبين جيرانهما، بسبب خلافات الجيرة.


البداية كانت عندما تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغاً يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين فى قرية عاشور بدائرة قسم شرطة سنورس، واسفرت المشاجرة التى نشبت بسبب خلافات الجيرة عن سقوط شقيقين قتلى.


على الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة سنورس وبرفقتهم سيارات الاسعاف إلى مسرح الجريمة، وتبينّ مصرع «أ.خ» يبلغ من العمر 42 سنة ولفظ أنفاسه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالقدمين وجرح بالرأس، كما لقى شقيقه «ن.خ» عمره 42 سنة، متأثرًا بإصابته بجروح فى الصدر والذراع الأيمن، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.


وكشفت التحريات الأولية أن مشاداة كلامية تطورت إلى نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين العائلتين بسبب خلافات الجيرة، واسفرت عن مصرع الشقيقين، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال طرفيها، كما تم فرض كردون أمنى بمحيط المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مجددًا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا: مقتل شخص بطلق ناري في ظروف غامضة بالمطرية