الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجيزة» تواصل إزالة مخالفات البناء بعدد من المراكز.. «صور»

الجيزة: إزالة تعديات مخالفات البناء بعدد من المراكز والأحياء
الجيزة: إزالة تعديات مخالفات البناء بعدد من المراكز والأحياء

أعلنت الأجهزة الرقابية والتنفيذية بمحافظة الجيزة، إزالة عدد من التعديات للمباني المخالفة على أراضي أملاك الدولة بمركز العياط ومدينتي البدرشين ومنشأة القناطر بعد استغلال المخالفين إجازة عيد الأضحى وإقامة عدد من التعديات.

وقالت محافظة الجيزة، خلال بيان إعلامي، إنه جري مواجهة تلك التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك من خلال حملات الرصد والمتابعة للتعامل الفوري مع جميع التعديات وإزالتها في الحال.

وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة مواجهة أي تعديات ومحاسبة المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، مشيرًا إلى أنه جري ضبط وإزالة ١٥ حاله تعدٍ على الأراضي الزراعية بعدد من المراكز والمدن.

وكلف على ضرورة استمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعدٍ جديدة والتعامل معها فوراً، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لأي طوارء، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد «راشد»، أن تلك الاجراءات تضمن عدم استغلال أيام العيد في التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أية أعمال بناء مخالفة.

اقرأ أيضًا: نائب محافظ الجيزة يتفقد استعدادات عيد الأضحى المبارك.. «صور»