الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

طقس اليوم.. الأرصاد: حار مشمس ورطوبة مرتفعة

ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة

صرحت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم الأحد، موضحة أن الأجواء معتدلة وتشهد استقرارا في حالة الطقس خلال ساعات الصباح الأولى، ثم ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات النهار، على الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، وشديد الحرارة مشمس على سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

أجواء لطيفة معتدلة خلال ساعات الليل

وأشارت الأرصاد الجوية إلى انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل ليسود طقس لطيف على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية، ومعتدل على باقي أنحاء البلاد.

وحذرت هيئة الأرصاد من ارتفاع معدلات الرطوبة، في الهواء مما يؤدي لزيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة في الهواء بقيم تتراوح بين 2 إلي 3 درجات مئوية.

تكون الشبورة المائية


وحذرت الأرصاد سائقي المركبات عن تكون شبورة مائية صباحا على المناطق الزراعية والطرق المؤدية من والى القاهرة والمسطحات المائية، وذلك خلال ساعات الصباح الأولى فقط، موضحة أنها تتركز على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حركة الملاحة البحرية



أفادت الأرصاد الجوية وفقا لما أظهرته خرائط الأقمار الصناعية، أن البحر المتوسط يشهد استقرارًا فهي من خفيفة إلى متوسطة حيث يصل ارتفاع الأمواج 0,5:1,5 متر والرياح على سطحه شمالية غربية، بينما البحر الأحمر فيشهد حالة معتدلة أيضاً ويصل ارتفاع أمواجه لـ1: 1,5 ورياحه السطحية شمالية غربية.

بيان درجات الحرارة غدا الأحد
• القاهرة 34: 23
• العاصمة الإدارية 35: 23
• الإسكندرية 30: 22
• العلمين الجديدة 30: 22
• مطروح 30: 20
• شرم الشيخ 38:28

اقرأ أيضاً: «الأرصاد»: أجواء مشمسة ورطوبة مرتفعة غدًا