الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:36 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط مستريحة الساحل المتهمة بالنصب على المواطنين لأداء الحج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل حال اختبائه لدى إحدى صديقاتها بدائرة القسم وبحوزتها عدد 3 جوازات سفر متعددة الجنسية، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية، وإيصال إيداع مبلغ مالي باسمها بأحد البنوك، وذلك لاتهامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل تسهيل إجراءات تسفيرهم لتأدية مناسك الحج، على خلاف الحقيقة وهي لا تعلم شئ عن تلك الإجراءات.

فى البداية تلقى رجال المباحث بقسم أول الغردقة بالبحر الأحمر، بلاغات من عدد من المواطنين الذي يتهمون إحدي السيدات بالنصب عليهم والحصول على مبالغ مالية تراوحت ما بين 85 إلى 211 ألف جنيه عبر أحد مكاتب السياحة الوهمية بالغردقة لتسفيرهم للسعودية لأداء فريضة الحج هذا العام وتبين أنهم وقعوا ضحايا للنصب والاحتيال.


وبعد جمع المعلومات والتحريات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وتم القبض على المتهمة" ياسمين. ع"، 37 عاما، بتهمة النصب على المواطنين بعد أن جمعت منهم مبالغ مالية مقابل سفرهم برحلات حج من خلال تأشيرات زيارة وليس حج وتحرر محضر رقم 12887 سنة 2023 جنح قسم أول الغردقة.

وتم تحويلها للنيابة العامة للتحقيق وبعدها أمر قاضي المعارضات تجديد حبس مستريحة الغردقة لمدة 15 يوما، بتهمة النصب على عدد من المواطنين وادعائها تنظيم رحلات حج لهما مقابل المبالغ المالية الكبيرة لزيادة أرباحها بطريقة غير شرعية.

اقرأ أيضا: الداخلية تضبط 215 قضية مخدرات