الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:15 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

نيكول سابا تحيي حفلا بالساحل الشمالي اليوم

نيكول سابا
نيكول سابا

تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا، لإحياء حفل غنائي كبير مساء اليوم السبت الموافق 1 يوليو الجاري الموافق رابع أيام عيد الأضحى 2023، وذلك في الساحل الشمالي.

حفل نيكول سابا في الساحل الشمالي

تقدم نيكول سابا خلال حفلتها في الساحل الشمالي مجموعة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور ومنها أنا طبعي كده، وأغنية براحتي وأغنية قررت.

آخر أعمال نيكول سابا

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة نيكول سابا كانت مسرحية "الليلة الكبيرة"، ضمن موسم الرياض في عيد الفطر الماضي 2022، حيث انطلق العرض على خشبة مسرح بكر الشدي في البوليڤارد الرياض، وكانت من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.

وشارك في بطولة مسرحية نيكول سابا في السعودية كلًا من محمود عبد المغني، ومحمد عبد الرحمن، والنجم محمود الليثي، والفنانة بدرية طلبة، وأمير صلاح الدين، والنجمة ميرهان حسين، والفنان طه الدسوقي.

اقرأ أيضًا..

نيكول سابا تلتقي جمهورها في الساحل الشمالي بهذا الموعد

كريم عبد العزيز في المركز الأول وأحمد فهمي الأخير.. إيرادات الأفلام ثالث أيام العيد