الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:19 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حفل نيكول سابا في بيروت.. تنطلق قريبا

الفنانة نيكول سابا
الفنانة نيكول سابا

كشفت الفنانة نيكول سابا عن موعد أحدث حفلاتها الغنائية، في بيروت بدولة لبنان، ومن المقرر أن تحيي الحفل يوم الأحد 18 من شهر يونيو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد عددا جماهيريا ضخما، ويرفع شعار كامل العدد.

تفاصيل حفل المطربة نيكول سابا في لبنان

وشاركت المطربة نيكول سابا مع متابعيها، صورة البوستر الخاص بحفلها في لبنان، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "يلا نبلش موسم الصيف بحفلة مميزة ببيروت ست الدنيا وتحديدا بالجمّيزة حبيبة قلبي نهار الأحد 18 يونيو.. لاقونا حتى نحتفل ونغني ببيروت يلي كلنا بنحبها، بوعدكن بسهرة غير شكل كونوا كتار وكول".

آخر أعمال النجمة نيكول سابا

ومن جهة أخرى، شاركت الفنانة نيكول سابا في بطولة العرض المسرحي الليلة الكبيرة تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في عيد الفطر الماضي 2022، حيث انطلق العرض على خشبة مسرح بكر الشدي في البوليڤارد الرياض، وشارك في بطولة عرض مسرحية كلا من نجوم الفن: النجم محمود عبد المغني، ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، ومحمود الليثي، والفنانة بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، والنجمة ميرهان حسين، وطه الدسوقي، والعمل من تأليف وليد يوسف، وموسيقى وألحان كريم عرفه، وأشعار خالد تاج الدين، ومن إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضًا.. بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر إطلالة ماريتا الحلاني