الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جوري بكر» تكشف سبب غلقها التعليقات على ”إنستجرام”

الفنانة جوري بكر
الفنانة جوري بكر

أعلنت النجمة جوري بكر عن سبب غلقها للتعليقات عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعبرت الفنانة عن ذلك الأمر، بسبب استيائها وغضبها الشديد من بعض الرسائل التي تصل إليها من الجمهور وتعليقاتهم المسيئة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

جوري بكر تكشف عن سبب غلقها التعليقات على حسابها بموقع إنسجرام

وكتبت الفنانة جوري بكر عبر خاصية الإستوري، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأعربت قائلة: "طب أولا عشان الأسئلة الكثيرة اللي بتجيلي بخصوص أنا ليه قافلة الكومنتات على عدد معين لأن بجد الموضوع مخيف مش كل الناس اللي حوالينا محترمين، ومش كل الناس نضيفة وتعليقاتهم محترمة".

وأضافت: "في مجموعة كدة حرفيا من قاع الأرض مريضة وتعليقاتهم أنا مقدرش أستحملها أو أشوفها واحتراما لمن حولي بجد قفلتها على المقربين مني والناس المحترمة اللي متبعاني".

اقرأ أيضًا: أبرزهم «وش في وش».. انتعاشة فنية لـ أسماء جلال في السينما بـ 4 أفلام

وتابعت النجمة جوري خلال منشورها على إنستجرام، قائلة: "ثانيا.. غير إني برضو بخاف جدا افتح DM ساعات بيلفت نظري الناس الجميلة المحترمة اللي بتحب تهديني حاجات شغلهم مش تمام.. الشحاتة بقى إللي وصلت على الإنسجرام".

وأردفت النجمة جوري بكر: "هل ده بجد إللي عايز مساعدة 3000 جنيه وهو مصور نفسه ماسك تليفون بـ 25 ألف جنيه أو أكتر واللي عايزة تجهز نفسها ونفسها في ثلاجة وأنا أصلا مشتريتهاش بجد إزاي كده إيه كمية الاستفزاز والجرأة اللي عندكم دي إنزل وإنزلي اشتغلي اتعبوا وانجحوا وساعدوا نفسكم في غيرك نحت في الصخر عشان يوصل ومحدش ساعدهم ولا ساعدني".

آخر أعمال الفنانة جوري بكر

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال النجمة جوري بكر، مشاوكتها في بطولة مسلسل جعفر العمدة. بجانب كلا من النجوم: محمد رمضان، والنجمة هالة صدقي، والفنانة زينة، ومي كساب، ومنة فضالي، والنجمة إيمان العاصي، والنجم الشاب أحمد داش، وأحمد عبد الله، والنجم منذر ريحانة، وطارق النهري، وعصام السقا، ودعاء حكم، وسلوى عثمان، ومجدي بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي،