الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:13 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيتوريا يهاجم «كاف» بسبب نهائي الأهلي والوداد

أعرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن غضبه الشديد بسبب موعد مواجهة غينيا، والمقرر لها 14يونيو الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024.

وكان قد قرر البرتغالى روي فيتوريا انطلاق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجارى بالقاهرة استعدادا لمواجهة غينيا يوم 14من نفس الشهر بالمغرب، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي لمباراة غينيا:"سنلعب المباراة رغم أننا لم نملك فرصة لترتيب مباراة ودية لكننا سنلعب ونقاتل للتأهل".

وتابع المدير الفنى للمنتخب الوطنى:"تواصلنا مع الاتحاد الأفريقي منذ فبراير الماضي، وأرسلنا 3 خطابات لتعديل موعد المباراة، واقترحنا اللعب يوم 15 أو 16 أو 17،ولكن وصلنا الرد على تغيير مباراة غينيا بشكل متأخر ولكن الظروف تحتم علينا ذلك".

وعن نهائي إفريقيا علق قائلا:"مصر لديها فريق يمثلها في النهائي القاري وسيلعب يوم 11،ولا أتقبل ذلك الموقف ومن المفترض أن مصر أيضا لا تقبل ذلك، فمن غير المعقول أن يكون هناك نهائي قبل 72 ساعة وفي النهاية تلعب مباراة أخرى حاسمة".

وشدد المدرب البرتغالي:"لا أخشى تلك المواجهة واستعد لديها جيدا، ويجب أن تعلمون جيدا أن منتخب مصر لم يحسم بطاقة تأهله إلى أمم إفريقيا حتى الآن".

واختتم: "من وافق على إقامة اللقاء يوم 14 يونيو هو المسؤول عن أي إصابات يتعرض لها اللاعبون".

اقرأ أيضا.. قبل موقعة الإياب.. سيناريوهات تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا