الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:22 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيتوريا يكشف سبب عدم ضم لاعبي المنتخب الأولمبي ومصير نجوم الأهلي

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف المدير الفني لمنتخب مصر الأول روي فيتوريا، عن عن سر عدم ضم أي لاعب من المنتخب الأوليمبي لمعسكر الفراعنة، وكذلك موعد انضمام لاعبو الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني والمقرر له من الفترة 10 إلى 18 يونيو.

وتشهد الفترة من 10 إلى 18 يونيو مباراتين للمنتخب الوطني أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وأوضح فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي،ان لاعبو المنتخب الأوليمبي يغيبون عن معسكر الفراعنة نظرا لارتباط المنتخب الأوليمبي ببطولة أمم أفريقيا في المغرب.

كما أشار المدير الفني البرتغالي أن لاعبي الأهلي سيغيبون عن بداية المعسكر في القاهرة بسبب ارتباطهم بلقاء نهائي أفريقيا أمام الوداد والمقرر له يوم 11يونيو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد فيتوريا في حديثه عن المعسكر المقبل،انه يغيب عن معسكر الفراعنة لاعبون مؤثرين مثل طارق حامد وكوكا وامام عاشور واسامة جلال وغيرهم من اللاعبين ولذلك كان هناك صعوبة في التخلي عن كل هؤلاء اللاعبين.

ويذكر أن منتخب مصر يمتلك فى رصيده 9 نقاط بعد الفوز الكبير على مالاوي برباعية ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا فى المركز الثاني بنفس الرصيد، ومن ثم يليه منتخب إثيوبيا فى المركز الثالث بـ3 نقاط،فيما يأتي مالاوي فى المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

اقرأ أيضًا: الأهلي يؤهل لاعبيه قبل موقعة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا