الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:40 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة ألفت إمام عن زواجها في السر ورفضها الإنجاب: «مش ندمانة»

ألفت إمام
ألفت إمام

كشفت الفنانة ألفت إمام عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، منها زواجها من رجل متزوج في السر وسبب عدم رغبتها في الإنجاب وسبب انفصالها عن زوجها، وذلك في لقاءها مع الإعلامية سهير جودة عبر فيديو على صفحتها على "فيسبوك".

قالت ألفت عمر في لقائها مع سهير جودة: "قررت أتجوز راجل متجوز وخدت القرار ده بالعقل مش القلب، ووجدت معه الحب الحقيقي وأبهرني باحتوائه لي وثقافته ومشاعرة"، مضيفة: "كنت عايزة احتواء وتجاربه أعمق في الحياة وعلمني كتير قوي والفلوس مكنتش حاجة كبيرة".

سبب قبول ألفت إمام بالزواج في السر

وأضافت: "وافقت بعدم الإعلان عن الزواج حتى لا أتسبب له في مشاكل وارتضيت بالأمر، ومش ندمانة أبدًا على قراري ولو رجع بيا الزمن هعمل نفس الموضوع والدنيا كانت لازم تمشي، وانفصلنا بسبب رغبتي في العودة للتمثيل مرة أخرى ولم أحزن على قراري".

ألفت إمام ترفض أن تكون أمًا بسبب والدتها

وتابعت ألفت إمام حديثها قائلة: "رافضة أكون أم بيلوجية، وخوفي من المسئولية والجنية اللي كانت أمي بتديهالنا هى السبب إني مخلفش، كانت بتحضر لكل واحد احتياجاته ومش عارفة ازاى أنا ممكن أعمل كده، هى كانت تقريبًا 7 أمهات مع بعض ولما ماتت كانت صغيرة وزعلت جدًا لما فقدتها، ومستحملش إني أجيب طفل ونتعلق ببعض وأسيبه ويتوجع، مندمتش خالص على عدم إنجابي".

اقرأ أيضًا: تغيير القصة وفريق العمل.. ماذا أصاب فيلم أكرم حسني الجديد ”العميل صفر”؟