الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:40 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهير جودة تدعم شيرين عبد الوهاب: «بتحارب عشان ترجع لحياتها»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الإعلامية سهير جودة على توجيه الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الموقف الأخير الذي تعرضت له من سقوطها على المسرح أثناء إحياءها حفل على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي.

قالت سهير جودة خلال برنامجها "الستات" المذاع عبر قناة "النهار": "موضوع رجوع شيرين وسقوطها على المسرح شاغل الناس بشكل كبير، بس الملفت إن الناس شمتانة معندهمش إنسانية، شيرين بتحارب عشان ترجع لحياتها ونجاحها وما يحدث معها لا يصح بالمرة".

 

سهير جودة تدعم شيرين عبد الوهاب

وأضاف: "هي في حربها بتواجه جزء كبير من مشاكلها مع نفسها ومع المحيط اللي حواليها، شيرين مش في صراع مع حد غير دراما الحياة ويمكن ده اللي مدي للقصة أبعاد إنسانية كبيرة، وما حدث معها يجعل من لديه جزء من الإنسانية أن يدعمها وإذا لم يستطيعوا دعمها لا يقوموا بهدمها".

وتابعت: "شيرين كان عندها حفلة مهمة في دبي ووقعت على المسرح، وممكن القصة دي تحصل كل يوم وكل دقيقة مع أى حد سواء على المسرح أو في الشارع أو البيت، ووارد يحصل لأى سبب وده طبيعي، فكيف نحول شئ يحدث دائمًا وطبيعي إلى قصة كبيرة".

سقوط شيرين عبد الوهاب على مسرح دبي

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف صعب أثناء إحياءها حفل على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، حيث سقطت على المسرح بسبب وجود سماعات كبيرة وهددت المنظمين مازحة بأنها ستقوم برفع قضية وطلب تعويض، وذهبت إلى المستشفى وأجرت إشاعة فور انتهاء الحفل.

موضوعات متعلقة