الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:58 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر

شيرين عبد الوهاب_مصدر الفيسبوك
شيرين عبد الوهاب_مصدر الفيسبوك

ما زالت النجمة شيرين عبد الوهاب، حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمتها الأخيرة التي حدثت لها أثناء إحيائها حفلا غنائيا في مدينة دبي على مسرح أرينا كوكاكولا.

وتعثرت شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل على المسرح مما أدى إلى سقوطها وركض عليها أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها في النهوض، وبعدها وجهت رسالة شديدة اللهجة لمنظمي الحفل بسبب وضع الميكات على خشبة المسرح.

وفي الحقيقة هذه ليست الأزمة الأولى التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب، حيث إن تاريخها الفني شهد عددا كبيرا من الأزمات سواء الشخصية أو الفنية، ونذكر أبرزها في السطور الآتية:

أزمة شيرين عبد الوهاب مع الإدمان

فاجأت أسرة المطربة شيرين عبد الوهاب، الجميع خلال الشهور الماضية بإعلان أنها تتعاطى المخدرات مع طليقها حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس، وهو ما دفع شقيقها محمد لوضعها في مستشفى لتلقي العلاج الإدمان، وبعد 20 يوما خرجت من المستشفى، ولم تستكمل رحلة العلاج.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

في الواقع أزمات شيرين عبد الوهاب مع الملحن حسام حبيب عرض مستمر، وخرجت هذه الأزمة إلى الإعلام والجمهور بعد أن اعتدى حسام حبيب عليها داخل منزلها، وسرق سياراتها على حسب قولها في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وأكدت شيرين، أن حسام استعمل جميع أنواع العنف معها هي وبناتها، لذلك قررت الانفصال عنه ولن تعود له، وبعد أقل من شهرين عادت له من جديد وإقامة حفل عقد قران.

أزمة شيرين عبد الوهاب في دولة البحرين

فاجأت شيرين، الجمهور أثناء إحيائها حفلا غنائيا في دولة البحرين بتصريح صادم قائلة: أتكلم هنا براحتي لو في مصر كنت اتحبست، وهو ما جعل الجمهور المصري يغضب منها لأنها إساءة لمصر، واصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر حينها بيانا بإيقافها عن الغناء.

واعتذرت بعدها شيرين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، وأكدت أنها بتتعرض لمؤامرة كبيرة بتشكك في وطنيتها.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع الهضبة عمرو دياب

أثارت شيرين، غضب الجمهور بعدما سخرت من عمرو دياب أثناء تواجدها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، وقالت عليه بأنه كبر في السن وراحت عليه.

موضوعات متعلقة