الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:08 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

130 عازف وأصعب الألحان.. تفاصيل حفل الموسيقار محمد الموجي في السعودية

حفل الموسيقار محمد الموجي
حفل الموسيقار محمد الموجي

كشف المستشار تركي آل شيخ عن تفاصيل حفل الموسيقار محمد الموجي، التي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم 4 مايو في المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي.

كتب المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "جالس أشتغل على تفاصيل تلك ليلة الموسيقار محمد الموجي منذ شهرين، وجننت المايسترو وليد فايد وعمل أكتر من 30 بروفة، وطلبت منه أصعب وأعرض الألحان المليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح عمق وغزارة النغم الشرقي الأصيل، وستكون مباراة حقيقية بين النجوم في تلك الليلة".

تفاصيل حفل الموسيقار محمد الموجي

وأضاف: "يعتبر تحدي كبير للفرقة الموسيقية على المسرح بعدد يتجاوز ال 130 عازف، والمخرج والمسئول عن المسرح نالوا جزء من الضغوطات، والفنانين المشهورين بإمكانياتهم الصوتية تم اختيار أغانيهم بعناية كبيرة، أريد أن أستمع إلى هذه الألحان التاريخية بأفضل صورة ممكنة، السميع ييجي ويستمتع معانا واللي مو سميع ياليت يوحشنا".

نجوم الفن يحييون حفل الموسيقار محمد الموجي

يُحيي الحفل عدد كبير من الفنانين، وهم: ماجد المهندس، شيرين عبد الوهاب، عبادي الجوهر، وائل جسار، صابر الرباعي، زينة عماد، مى فاروق، ويشرف فنيًا الموسيقار يحيي الموجي بقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد، ويتم استعراض جميع أعمال وروائع الموسيقار محمد الموجي خلال الحفل.

حفل الموسيقار محمد الموجي

يعتبر حفل الموسيقار محمد الموجي امتدادًا لنجاح عدد من الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة من الماضي الجميل، ليلة صوت الأرض، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، وتستعيد تلك الحفلة زمن الفن الجميل وطرب الجمهور بأغاني راسخة في أذهانهم ووجدانهم لسنوات طويلة، وتستضيف الرياض عدد من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة فريدة.

المستشار تركي آل شيخ يروج لحفل الموسيقار محمد الموجي

وكان المستشار تركي آل شيخ قد روج لحفل الموسيقار محمد الموجي، من خلال نشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من كواليس تحضير الحفل، والتي ظهرت به وهى تغني أغنية "إنت وبس اللي حبيبي" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، والتي من المقرر تقديمها خلال الحفل يوم الخميس القادم بالمملكة العربية السعودية.

موضوعات متعلقة