الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:31 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كان بيفض مشكلة.. حبس المتهمين في واقعة مقتل موظف بالشرقية

حبس
حبس
الشرقية

قررت النيابة العامة بمنيا القمح، اليوم الإثنين، حبس 3 أشخاص فى واقعة مقتل موظف متأثرا بإصابته، نتيجة تدخله لفض مشاجرة بين أهل زوجته وآخرين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


جاء ذلك بعد تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار يفيد بورود إشارة مستشفى منيا القمح المركزى بوصول، جثة شخص يدعي "أ.ا.ل" يبلغ من العمر 45 عاما، موظف بجريدة الجمهورية، ومقيم بمنطقة المرج القاهرة، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة.

وقد تبين من التحريات والفحوصات التي اجرتها رجال الأمن واحد ضباط مباحث منيا القمح، أثناء تواجد المجنى عليه لزيارة عائلية لأسرة زوجته للتهنئة بعيد الأضحى، بالمركز المشار إليه، حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين أسرة زوجته وأخرين وأثناء تدخله لفض هذا الخلاف تأثر بضربة أودت بانهاء حياته.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت رجال الأمن من ضبط واحضار طرفى المشاجرة، وتم تحرر محضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة العامة التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة الأحرار التعليمى، والطلب من الطب الشرعى لمعاينة الجثمان وتشريحه للوقوف عن سبب الوفاة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


اقرا أيضا: السيطرة على حريق بمنزل فى الفيوم دون إصابات