الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:25 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مطلبتش الدعاء من حد ».. شريف مدكور يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

شريف مدكور
شريف مدكور

تحدث الإعلامي شريف مدكور عن آخر تطورات حالته الصحية بعد عودته من الحج ، خاصة بعدما نشر خبر عن إصابته بفيروس كورونا من جديد .

شريف مدكور

وكتب مدكور بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ليرد منفعلا على تلك التعليقات السخيفة من الجمهور قائلا: "إيه الهبل اللي مكتوب ده جالي كورونا، ودي حاجة عادية ومتوقعة وأنا في بيتي بأخذ أدوية وكله تمام ولا في حاجة خطيرة ولا طلبت الدعاء من حد".

إصابة شريف مدكور بفيروس كورونا بعد عودته من الحج

ومنذ أيام أعلن شريف مدكور عن إصابته بفيروس كورونا مرة أخري من خلال بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا : «بقالي يومين حرارتي ما بين 37 ونصف و38 ونصف، ومش قادر أتحرك الحمد لله».

وبعد تحسن حالة مدكور الصحية، روى تجربته مع مرض السرطان، مؤكدًا أن العلاج الكيماوي صعب، حيث يعاني منذ 4 سنوات من التنميل في القدمين.

ونشر بوست عبر حسابه على إنستجرام وقال: "تجربة العلاج الكيماوي صعبة، وبعده بتبقى محتاج تغذية كويسة، وشرب مية كتير، وكل واحد و حظه".

وأضاف: "فيه ناس بتعدي منه وفيه ناس بيسيب تأثير معاها زيي كده، يعني أنا بقالي 4 سنين حاسس إن رجليا منملة طول الوقت، وشكلها مش هتخف، بس أنا خلاص تعودت".

إصابة شريف مدكور بورم خبيث

أعلن شريف مدكور إصابته بورم في عام 2019، لم يكن يعلم بعد نوعه، وخضوعه لفحوصات طبية وأشعة وتحاليل استغرقت 9 ساعات بأحد المستشفيات في القاهرة الكبرى وتم الشفاء بعد الخضوع لبعض العمليات والعلاج.

اقرأ أيضًا:

شريف مدكور ومحمد دياب ينعيان وفاة أمين العسال