الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:04 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يهين منظمة حفله بتونس: «أخرسي»

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار مقطع فيديو له أثناء لقاء صحفي مع أحد المواقع التونسية وهو يتبادل الألفاظ المهينة مع منظمة حفلته بتونس .

سبب إهانة أحمد سعد لمنظمة حفله في تونس

بدأت أزمة أحمد سعد عندما رفض حضور مؤتمر صحفي كان ضمن خطط منظمي الحفل في افتتاح المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال في دورته الثانية الذي أقيم في معتمدية منزل جميل بولاية بنزرت بتونس.

أحمد سعد يعتذر للصحفيين في تونس

عاد أحمد سعد معتذرا للصحفيين بتونس قائلا: "لازم تعرفوا إني موجود هنا معاكم احتراما وتقديرا وحبا لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن اتفاقاتي".

وأضاف: "ولكن وجودكم عشان تاخدوا مني كلمة ده شيء يسعد قلبي إني أكون موجود وسط الإعلام اللي أنا بحبه أصلا.. لما مشيت من الحفلة مش عشان خاطر أنا مش عايز أعمل معاكم أحاديث".

وهاجمته منظمة حفلته بتونس قائلة: "كان في اتفاق أنك تعمل ندوة صحفية بعد الحفلة".

ليرد عليها أحمد سعد منفعلا: "اسكتي خالص لو سمحتي، عشان أنتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات.. أخرسي".

وترد منظمة الحفل قائلة: "عايز تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. وجاي تقولي اسكتي، لا يا بابا بقولك مش هاسكتلك أنا تونسية حرة وأنت جاي تقولي كده في بلدي".

انتقاد الجمهور لرد فعل أحمد سعد

انتقد متابعو وجمهور أحمد سعد هذا التصرف الذي قام به الفنان واعتبره البعض أن ما قاله هو إهانة لفتاه تونسية حرة، خاصة بعد ظهوره سابقا في إحدى اللقاءات وتحدث عن تونس قائلا: أسعد يوم في حياتي أكون في تونس بلد الذواقة وبلد كل المطربين وكل الفنانين يتمنوا يغنوا فيها، تونس والشعب التونسي أنا مبسوط جدا إني موجود معاكم النهاردة.

اقرأ أيضا: 25 مايو.. تفاصيل حفل أحمد سعد في جدة