الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:16 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميكالي: هدفنا الصعود للأولمبياد.. واختيار رباعي المنتخب في التشكيل المثالي انتصار للجميع

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

وجّه البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة إلى الجماهير بعد التأهل لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا.

وأكد البرازيلي أن هدف مصر القادم هو التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ومن ثم التخطيط للفوز في نهائي كأس أمم أفريقيا الجارية والحفاظ على اللقب للنسخة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضًا: مصطفى عسل ونوران جوهر يحصدان جائزة لاعب شهر يونيو في الإسكواش

وقال ميكالي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر الأولمبي وغينيا: "هدفنا العبور لأن هذه المباراة في هذه المرة تحمل أول أحلامنا، وهو ضمان التأهل للأولمبياد، والمنافسة على النهائي الإفريقي".

وأضاف البرازيلي: "مواجهة غينيا ستكون صعبة لأننا أصبحنا 4 منتخبات والجميع بدأ ينظر للقب، الفترة وجيزة للتحضير للمباراة، ولكننا نسعى لتقديم كل شئ، نعلم أن منافسنا حصل على يوم إضافي".

وواصل مدرب المنتخب الأولمبي: "سلاحنا هي الروح القتالية القوية في المباريات الكبيرة، أثق في لاعبينا الأبطال وقدرتهم على اجتياز المهمة، نقدر الخصم ونحترمه لأنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين".

وعن حصول رباعي المنتخب في تشكيل الأفضل بدور المجموعات: "وجود 4 لاعبين من المنتخب هو انتصار للجميع واستحقاق لكل اللاعبين، لأنهم حصلوا على ذلك بمجهود باقي الفريق من خلال تهيئة الأجواء لهم، نلعب كرة جماعية وهدفنا تحقيق الفوز".

وأردف ميكالي: "أتمنى التوفيق للحكام في المباريات الحاسمة، لأن الأخطاء البسيطة تصنع المعجزات، نشكر دولة المغرب على التنظيم في جميع الأمور".