الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب أغنيته الجديدة.. تامر عاشور يهاجم «أنغامي»: مش بشتغل عشان نسوقلكم منتجات تانية

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

علق المطرب تامر عاشور على الأزمة التي تحدث على المنصة الرقمية للموسيقى "أنغامي" والتي تسببت في ضرر لأعماله الغنائية وخاصة أغنيته الجديدة "اصحى للكلام".

وانتقد تامر عاشور ما يحدث على المنصات الموسيقية خلال الفترة الأخيرة، وأعرب عن استيائه وغضبه الشديد من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتدوينات القصيرة "تويتر".

تامر عاشور ينتقد المنصات الرقمية للموسيقى

ونشر الفنان تامر عاشور خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب: "فضلوا يقنعوني أن عادي تشغل أغنيتي يطلعلك حد تاني على "سبوتي فاي" لحد ما نسيت سبوتي فاي أصلا شكله إيه".

وتابع الفنان تامر عاشور: "دلوقتي في ناس كتير قوي قوي عمالة تبعتلي تقولي في مشكلة في أغنيتي الجديدة في أنغامي.. كل ما تشتغل تطلع أغنيه الأهلي.. إن شاء الله ننسى شكل أنغامي قُريب وربنا يخليلنا اليوتيوب أنا مش بتعب واشتغل أنا وكل فريق العمل علشان نسوقلكم لمنتجات تانية".

اقرأ أيضاً:

16 ألف.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أغنية أصحى للكلام للنجم تامر عاشور

ومن ناحية أخرى، طرح النجم تامر عاشور أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم اصحى للكلام وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وكانت الأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.