الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حفل تامر عاشور في جدة الشهر المقبل

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

كشف المطرب تامر عاشور، عن موعد أحدث حفلاته الغنائية، والتي من المقرر إقامته يوم 5 من شهر مايو المقبل، على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء بعيد الفطر 2023.

تفاصيل حفل المطرب تامر عاشور في جدة

ونشر الفنان تامر عاشور، البوستر الدعائي الخاص بحفله في جدة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "أهلي وجمهوري وكل حبايبنا في جدة موعدنا يوم 5 مايو على مسرح بنش مارك نولعها.. تطرح التذاكر غدا الساعة 8 مساء".

آخر أعمال الفنان تامر عاشور

وفي سياق آخر، طرح النجن تامر عاشور مؤخرا، أغنية الجديدة "بحبك وخايف"، والتي طرحها عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يويتوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتخطت نسبة مشاهدات مرتفعة منذ طرحها.

ومن كلمات الأغنية:

"بحبك وخايف نقرب نضيع.. بحبك وعارف بإنه إستحالة.. بحبك وآسف خذتني الجلالة.. أنا وإنت حالة رفضها الجميع.. بحبك وخايف نقرب نضيع.. لحبك وعارف بإنه إستحالة.. بحبك وآسف خذتني الجلالة.. أنا وإنت حالة رفضها الجميع.. بحبك بقولها وجوايا حرب.. بقولها في ضميري آجي أنطقها صعب.. ده موقف مصيري بيعمل لي رعب.. شوفها في عيني في رعشة إيدي.. هتلاقيها حيّة في قلبي الخجول".