الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال يكشف تفاصيل حفله بـ نادي 6 أكتوبر

المطرب تامر عاشور والنجم رامي جمال
المطرب تامر عاشور والنجم رامي جمال

يستعد المطرب رامي جمال، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في نادي 6 أكتوبر بمدينة الجيزة، والذي يتعاون فيه مع النجم تامر عاشور، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 3 من شهر مارس المقبل.

ونشر النجم رامي جمال، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك"، وعلق عليه قائلا: "استنوني يوم 3 مارس في نادي 6 أكتوبر في حفلة خزان الأحزان.. مع أخويا النجم تامر عاشور.. الحجز عن طريق تيكتس مول".

أسعار تذاكر حفل الفنان تامر عاشور ورامي جمال

طرحت الشركة المنظمة لحفل المطرب رامي جمال وتامر عاشور، عدة فئات لتذاكر الحفل، وجاءت على النحو التالي:

جاء سعر التذكرة في الفئة الأولى بقيمة 557 جنيه.

بينما جاءت أسعار الفئة الثانية بمبلغ 357 جنيهًا.

اقرأ أيضًا: رنا رئيس: رفضت دوري في أزمة منتصف العمر 3 مرات.. وهذا أصعب مشهد

آخر أعمال النجم رامي جمال

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان رامي جمال، أغنيته الجديدة، "عاملة إيه"، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وكانت من كلمات أحمد العزب، ومن ألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام،

ومن كلمات أغنية "عاملة إيه"

"عاملة إيه وصحيتي إمتى وروحتي فين.. طمنيني لو وصلتي لو هيبقى بكلمتين.. عاملة إيه وصحيتي إمتى وروحتي فين.. طمنيني لو وصلتي لو هيبقى بكلمتين.. فاضية نتمشى شوية واسندي روحك عليّ.. سيبي إيدك بين إيديّ اطمني لو روحنا فين.. فاضية نتمشى شوية واسندي روحك عليّ.. سيبي إيدك بين إيديّ اطمني لو روحنا فين.. وأنا معاكي إيه لازمتها أشوف في الدنيا ناس ثانيين.. يا أجمل حاجة حسيتها يا أعظم فرحة بعد سنين.. وأنا معاكي إيه لازمتها أشوف في الدنيا ناس ثانيين.. يا أجمل حاجة حسيتها يا أعظم فرحة بعد سنين.. ومهما اتقال كلام يوصف لا هيكفيكي ولا ينصف.. ومهما العمر طال بينا يا روحي أحلى من الحلوين.. فاضية نتمشى شوية واسندي روحك عليّ.. سيبي إيدك بين إيديّ اطمني لو روحنا فين".