الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خريطة حفلات النجوم في شهر مارس المقبل

حسين الجسمي صورة أرشيفية
حسين الجسمي صورة أرشيفية

أعلن عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى، عن استعداداتهم لإحياء حفلات غنائية سواء في مصر أو في الخارج لشهر مارس المقبل .

في هذا التقرير نرصد لكم حفلات شهر مارس

يستعد النجم تامر عاشور لإحياء حفلاً غنائياً جديد بدولة الكويت، وذلك يوم 17 مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغانيه التي يعشقها جمهوره.

حفل تامر عاشور

كما يحيى المطرب تامر عاشور حفلاً غنائياً ضخم، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك يوم 3 مارس المقبل.

و يقدم تامر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الخاصة منها: بيت كبير، كلموها عني، قولوله سماح، وقت الوداع، أجمل حلم، ليه بيفكر، كل يوم، عشت معاك حكايات،تيجي نتراهن، تسلم، كان موضوع.

حفل رامي جمال

كما يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفل جديد، وذلك يوم 3مارس المقبل بمدينة السادس من أكتوبر، وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر على فئتين، الأولى 557 جنيها، والثانية 357 جنيهًا فقط.

حفل إليسا

كما تحيى المطربة إليسا حفلة غنائية ضخمة ضمن فعاليات مهرجان الدوحة، وذلك يوم 9 مارس المقبل.

وتقدم إليسا خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة منها: حب كل حياتي، سهرنا ياليل ،كرهني، مكتوبة ليك، تعبت منك.

حفل بهاء سلطان

كما يحيى المطرب بهاء سلطان حفلاً غنائياً ضخم، في فندق جميرا بقاعة بدرية بدولة الكويت، وذلك يوم 10مارس القادم، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل عمر خيرت

كما يحيى الموسيقار عمر خيرت حفلين موسيقيين بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، في المسرح الكبير بقاعة المؤتمرات في مكتبة الإسكندرية، وذلك يومي 3 و4 مارس القادم.

ويقدم خيرت باقة من أجمل مقطوعاته الخاصة منها: النوم في العسل، هي دي الحياة، عارفة، أندلسية، فيها حاجة حلوة، العاصفة، صابر ياعم صاير، العاصفة،100 سنة سينما، إعدام ميت، البخيل وأنا، غفوا ايها القانون.

حفل محمد فؤاد

كما يحيى المطرب محمد فؤاد ٣ حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مارس القادم، ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل حسين الجسمي

كما يستعد المطرب حسين الجسمي لإحياء حفل في سلطنة عمان، وذلك يوم 2 مارس 2023، وقد أعلنت دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان، عن نفاد جميع تذاكر حفل النجم حسين الجسمي.

اقرأ أيضًا: عمرو محمود ياسين يُدعم أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية