الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:22 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: بيان 3 يوليو أثلج صدور المصريين وأثبت للعالم أننا يد واحدة

ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

قال رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، النائب علاء عابد، إن بيان 3 يوليو الذي ألقاه الفريق أول عبد الفتاح السيسي، في ذلك الوقت، كان تنفيذًا لإرادة الله عز وجل لإنقاذ هذا الشعب من مصير مظلم.

بيان 3 يوليو أكد أن الجيش والشعب يد واحدة

وتابع عابد أن البيان كان بمثابة إعلان رسمي لوقوف القوات المسلحة بجوار الشعب المصري والمواطنين الذين نزلوا إلى الميدان مطالبين برحيل نظام الإخوان، مشيرا أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من الدخول في مخطط الفوضى، التي حاولت الجماعة الإرهابية إحداثة في المجتمع واستخدام العنف ضد المواطنين الأبرياء.

وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، في بيان له، أن العام الذي حكم فيه الإخوان زمام البلاد، كان عامًا مليء بالفوضى والتخريب وانعدام الأمان، واستشعر الجميع باختطاف الوطن، حتى جاء بيان الرئيس السيسي، الذي استشعر بعده المصريين بتحقيق رغبتهم وانتصار إرادتهم على حكم جماعة الإخوان، وأثلج صدورهم وأثبتنا للعالم أن الشعب والجيش في يد واحدة و رباط ليوم الدين.

وأضاف عضو البرلمان أنه بعد بيان 3 يوليو تأكد المصريين باسترداد حريتهم، بفضل مساندته ورجال الجيش البواسل الأبطال، وحمايتهم لأرواح أبناء هذا الوطن والحفاظ على حريتهم في الإختيار وأمنهم وأمانهم وسلام هذه الأمة.

اقرأ أيضاً: «مصر المستقبل»: 30 يونيو أنجبت زعيمًا استطاع أن ينهض بمصر ويحقق تنمية شاملة «حوار»