الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:20 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرص تأهل مصر لأولمبياد باريس قبل مواجهة غينيا اليوم

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

يستعد المنتخب المصري الأوليمبي لمواجهة نظيره الغيني في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالمغرب.

وتأهل المنتخب المصري الأوليمبي لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية برصيد سبع نقاط، بعد الفوز في مبارتين والتعادل في مباراة وحيدة.

اقرأ أيضًا: ينتظر مصير دي خيا.. شوبير يكشف حقيقة رحيل الشناوي للدوري السعودي

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز على غينيا في مباراة اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية للمباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية للشباب.

فرص التأهل للأولمبياد

وفي حالة فوز المنتخب الأوليمبي على نظيره الغيني في مباراة اليوم سيتأهل للمباراة النهائية من كأس أمم إفريقيا، ومن ثم ضمان التأهل لأولمبياد باريس القادة 2024.

وفي حالة خسر المنتخب المصري من غينيا، سيكون أمامه فرصة التأهل لأولمبياد باريس في حالة الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لأن أول ثلاث منتخبات بأمم إفريقيا للشباب سيتأهلون لأولمبياد باريس القادمة، فيما سيخوض المنتخب الرابع ملحق مع منتخب من قارة آسيا.

وتضم قائمة منتخب مصر 23 لاعبًا وهم كالتالي..

حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد ،حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي ، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر ،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد ،علي زعزع، أحمد فوزي، أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل