الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدوا.. التعليم تعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 خلال ساعات

الدبلومات الفنية ـ صورة أرشيفية
الدبلومات الفنية ـ صورة أرشيفية

يترقب أولياء الأمور، والطلاب، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد طول انتظارها الفترة الماضية، بسبب عدم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، إذ يحدد الطلاب فور إعلان النتيجة رغباتهم في الخطوة المقبلة من تنسيق الكليات والمعاهد المتاحة لهم.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء أعمال التصحيح للدبلومات الفنية 2023، ورصد الدرجات، حيث من المفترض أن يعتمدها الدكتور رضا حجازي بشكل رسمي خلال ساعات وبأقصى تقدير غدا الأربعاء، ليتم بعدها إعلانها على الفور في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: حجازي: لا تستر على أي فساد.. ونواجه أي محاولة لعرقلة إجراءات الامتحانات بحزم

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2023، بمجرد إعلان النتيجة، الاستعلام عنها إلكترونيا، وبرقم الجلوس، وذلك من خلال البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، كما يمكن للطالب أي أيضا الحصول عليها من المدرسة التابع لها عن طريق الاسم، وذلك بشهادة موثقة.

وتسهيلا على الطلاب من عناء البحث عن رابط بوابة الوزارة، نقدم لكم عبر ما يلي، الرابط الفعلي لها الذي يمكن من خلاله معرفة النتيجة، والذي ستظهر من خلاله فور إعلانها واعتمادها بشكل رسمي، وإليكم رابط بوابة التعليم الفني: https://fany.emis.gov.eg/

كما يمكن أيضا الاستعلام عن النتيجة من بوابة مركز المعلومات: https://emis.gov.eg/، وذلك بخطوات بسيطة عن طريق رقم الجلوس وتسجيل بيانات الطالب.