الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:01 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس جلسة كولر مع حسين الشحات قبل مواجهة الأهلي والإسماعيلي

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق الأول، مع الدولي حسين الشحات، لاعب القلعة، قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "مارسيل كولر، في الجلسة طالب حسين الشحات، بضرورة استعادة التركيز خلال المباريات الهامة المقبلة في الدوري، وذلك بعدما ظهر اللاعب بعيدًا عن مستواه في مباراة فيوتشر الأخيرة بالدوري".

وأضاف المصدر، قائلًا: "المدير الفني طالب حسين الشحات، بضرورة الابتعاد عن التمرير الخاطىء الذى أفقد الأهلى التحكم والسيطرة في مجريات المباراة لفترات طويلة".

وأتم المصدر، قائلًا: "كولر أخبر حسين الشحات، بأن لديه ثقة كبيرة في قدراته على تسجيل الأهداف في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي".

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي، مباراة غدًا محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة.

اقرأ أيضًا.. أحمد بلحاج يكشف لـ«الطريق» سبب غيابه عن مران الزمالك