الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:50 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سنوات من الخصومة.. أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أشرف زكي: ”رجعت بيتي”

الفنان أحمد فلوكس والفنان أشرف زكي
الفنان أحمد فلوكس والفنان أشرف زكي

تصدر اسم الفنان أحمد فلوكس تريند محرك البحث بموقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن تصالحه مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد نشوب عدة خلافات بينهما استمرت لسنوات عديدة.

أحمد فلوكس يعلن تصالحه مع الفنان أشرف زكي

وأوضح النجم أحمد فلوكس على أن ما حدث بينه وبين الفنان أشرف زكي، ما هو إلا شيطان سام دخل بينهما، مؤكدًا على أنه في النهاية يعود للحق والأصول هي التي تبقى، قال: "أشرف زكي هو من بنى أحمد الفنان، وهذا الرجل كان الأمان في بدايتي، لذلك ذهبت لأستاذي ومعلمي لأن مهما كان ليس ما حدث هو الفصل الأخير في قصتنا".

وأردف الفنان أحمد فلوكس، فقال: "أفضال أشرف زكي باقية عليا ومش هنساها، وده مش صلح ده رجوع مرة تاني لبيتي"، كما وجه فلوكس رسالة شكر لنقيب الممثلين ولزملائه داخل الوسط الفني.

اقرأ أيضًا: قريبا.. علي الحجار يطرح أغنيته الجديدة ”شيء من كل شيء”

آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس مشاركته في بطولة فيلم "الممر"، الذي عرض في عام 2019، ويعد الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في بطولته كلا من: النجم أحمد عز، والفنان إياد نصار، وأحمد رزق، والفنان محمد فراج، والنجم أحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، والفنان محمود حافظ، وأمير صلاح الدين، والنجمة أسماء أبو اليزيد، والنجمة هند صبري، وشريف منير، وأنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.