الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوقي غريب: أوسوريو اعتذر لي.. ولدينا عدة أخطاء

المؤتمر الصحفي لـ شوقي غريب
المؤتمر الصحفي لـ شوقي غريب

تقدم شوقي غريب بالتهنئة الزمالك على الفوز في لقاء اليوم وتأهله إلى نصف نهائي كأس مصر وذلك في المؤتمر الصحفي اليوم عقب المباراة.

المؤتمر الصحفي لـ شوقي غريب

وقال المدير الفني للمقاولون العرب، شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي اليوم، إن الزمالك كان أفضل في بداية المباراة بينما لم يكن لاعبي المقاولون في أفضل حالة، كذلك توجد العديد من الأخطاء في الفريق.

وواصل شوقي غريب، "حافز لاعبي المقاولون في المنافسة على بطولة كأس مصر أصبح قليل وهذا بسبب الكريم الطويل الذي يخوضه الفريق، كما توجد أخطاء سهلة ارتكبها لاعبو المقاولون".

شوقي غريب يتحدث عن الزمالك في المؤتمر الصحفي

وأشاد شوفي غريب بأداء لاعبي الزمالك خلال مباراة اليوم، كما قال: "اختلف أداء للزمالك عن لقاء الدوري الذي انتهي بالتعادل، ولا نعترض على التحكيم سواء في مباراة اليوم أو أي مباراة أخرى".

أوسوريو يعتذر لـ شوقي غريب

وأكد المدير الفني للمقاولون شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي، اعتذار المدير الفني للزمالك له بعد قيام إبراهيما نداي بـ "تنطيق الكرة" بعد تقدم الزمالك بسداسية وأكد أوسوريو أنه لاعب ناشئ.

كما رفض شوقي غريب وصف هزيمة اليوم بالنقطة السوداء في تاريخ المقاولون العرب، وأكد على أن فريقه قدم مباريات قوية خلال الموسم وظهر بشكل أفضل من الموسم الماضي، الذي كان ينافس فيه على البقاء في الدوري.

شوقي غريب يهنئ المنتخب الأوليمبي

ووجه شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، التهنئة للمنتخب الأولمبي لتأهله إلى أولمبياد باريس القادمة، وتمنى لهم التوفيق وتحقيق بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة في المغرب، كما أشار إلى أن جيل المنتخب الأوليمبي الحالي يعد إضافة للكرة المصرية.

اقرأ أيضًا.. نصف دستة أهداف».. الزمالك يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر