الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:02 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالصور .. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بسوهاج وتدشين منظومة التحول الرقمي ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه «وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس

9 غيابات قاتلة تضرب الإسماعيلي أمام الأهلي بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، صوب استاد برج العرب، مترقبين لحظة إنطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء المواجهة النارية بين الأهلي والإسماعيلي اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد الإسماعيلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الإسماعيلي اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان استاد برج العرب، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الأهلي والدراويش، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية غيابات الإسماعيلي أمام الأهلي اليوم بالدوري.

غيابات الإسماعيلي أمام الأهلي الليلة

يغيب عن الإسماعيلى فى موقعة اليوم أمام المارد الأحمر كلا من، محمد فوزى وصالح جمعة وأبو بكر حمزة الجمل للإصابة، بينما جاء غياب التونسى حمدى النقاز وإياد العسقلانى وأحمد محسن لأسباب فنية.

في المقابل، أتى غياب محمد مخلوف وعمر الوحش لأسباب تأديبية، والتونسى فراس شواط للهروب من الفريق والسفر إلى تونس دون إذن مسبق وإعلانه فسخ التعاقد من طرف واحد.

موقف الإسماعيلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل الدراويش مباراته اليوم أمام الأهلي، وهو محتلا المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة جمعهم من خوض 30 مباراة.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية.