الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهايتها بورسعيد جديدة.. تصريحات شيحة بعد هزيمة الإسماعيلي أولى خطوات الكارثة

محمد شيحة
محمد شيحة

شهد الوسط الرياضي المصري، أمس الأربعاء، أزمة مثيرة للجدل، بعد التصريحات التي أدلى بها محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق، على خلفية خسارة الدرويش من الأهلي بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا صعبًا على الإسماعيلي بهدف نظيف، سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خلال المباراة التي أقيمت على استاد «الجيش» ببرج العرب، وذلك في إطار منافسات الحولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من عمر الدوري العام.


وبعد نهاية اللقاء بخسارة الدرويش، دخل «شيحة» في مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، للحديث عن المباراة، لا سيما بعد إلغاء هدف الدارويش في مرمى الأهلي، والذي بدوره أثار جدلًا واسعًا بين متابعي الكرة المصرية في الساعات الماضية.


تصريحات شيحة

شن محمد شيحة، هجومًا لاذعًا على جماهير القلعة الحمراء قائلًا: «أعتب على جماهير الأهلي، أيه كميه الكره ده، سب لجماهير الإسماعيلي وسب لمدينة الإسماعيلية وبورسعيد، أيه كمية الكره ده».


وأضاف:«جماهير الأهلي عندهم مشكلة، وبطالب وزير الداخلية واتحاد الكرة بنقل مباريات الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية».


وتابع: «وأطالب الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة بحق الإسماعيلي في الظلم الذي تعرض له النادي خلال الوقت الحالي».

واختتم: «ما يفعله جمهور الأهلي لا يدل على قيم ومبادئ نهائيا، لا أريد إلا العدالة فقط، يجب على الأهلي أن يلعب في الإسماعيلية مثلما يلعب الزمالك أيضًا».

رابطة الأندية تطلب تحويل شيحة إلى لجنة الانضباط

لم تمر المداخلة التليفزيونية بين الغندور وشيحة مرور الكرام، حيث جاءت لتضع الأخير في مرمى الانتقادات والنيران بسبب أسلوبه وطريقة الحديث التي أدلى بها تصريحاته مع الإعلامي الزملكاوي.

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانًا رسميًا اليوم الخميس تطلب فيه تحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط.

وجاء بيان رابطة الأندية كالتالي:

طلبت رابطة الأندية المصرية من اتحاد الكرة تحويل محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق للجنة الانضباط، على خلفية تصريحاته التلفزيونية التى ادلى بها خلال الساعات الماضية، بعد مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الدوري العام.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وفيوتشر المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة