الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الشحات: قابلت شائعات رحيلي عن الأهلي بالضحك.. والتاسعة الأغلى

حسين الشحات
حسين الشحات

أعرب نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حسين الشحات، عن سعادته عقب تجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، متطلعا للفوز بالمزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.

وكان قد جدد حسين الشحات عقده مع المارد الأحمر لمدة 3 سنوات، حيث من المقرر أن ينتهي العقد الجديد في صيف 2026.

وقال حسين الشحات في حواره للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "البقاء في النادي الأهلي كان رغبتي الأولى والأخيرة القرار كان محسوما بالنسبة لي على الرغم انني تلقيت عروض في الفترة الماضيه ولكنني تمسكت بوجدي في الفريق وصارحت بها مسؤولي النادي وتمسكوا بوجودي".

وتابع: "الأهلي يصنع التاريخ لأي لاعب ولا أحد يملي شروطه على الأهلي،يكفي أن وجودي مع الفريق خلال أربع سنوات توجت باللقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات، وشاركت في كأس العالم للأندية ثلاث مرات، لاسيما عن العديد من البطولات الأخرى التي حققتها مع النادي والتي تزين مسيرتي الكروية".

وأكد الشحات أن اللقب التاسع أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك هو الأغلي والأهم في مسيرته، لا سيما أن المواجهات بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون «ديربي» وصعبة على الفريقين".

وعن التعرض للشائعات علق قائلاً: "تعرضت لكثير من الشائعات حيث كان هناك من أكدوا بقائي وهناك آخرون تحدثوا عن رحيلي عن الفريق، ولكن دائماً ما تنتابني حالة من الضحك عندم سماع هذا الكلام".

وأردف الشحات: "الشائعات أصبحت جزءًا من حياة لاعب الكرة بشكل عام، ولا أعير هذا الأمر اهتمام اعتدت عليه، ودائمًا ما يكون تركيزي مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات".

اقرأ أيضاًتشكيل مصر الأولمبي المتوقع ضد المغرب في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة