الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو مصطفى: «روحت لدكتورة نفسية قعدت تحكيلي عن مشاكلها»

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الفنان والملحن عمرو مصطفى تجربته مع الطبيب النفسي، موضحًا أنه كثير من المقربين له نصحوه بزيارة الطبيب النفسي، ولكن ما حدث كان مفاجئ له.

قال عمرو مصطفى في لقائه التلفزيوني ببرنامج حبر سري، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، إنه عندما ذهب لطبيبة نفسية كانت هي من تحكي مشاكلها وقصصها.

تصريحات عمرو مصطفى

وأضاف أنه لم يذهب بعدها للطبيبة النفسية مرة أخرى، معلقًا: "هي اللي محتاجة تتعالج وعايزاني أسمع قصصها ومشاكلها"، لافتًا إلى أنه ليس مغرور ولا نرجسي ولا يعاني من مشكلة نفسية.

وأكد الفنان عمرو مصطفى أنه يحب التركيز في عمله، بسبب حبه للموسيقى، وهذا الحب قد يتسبب في مشاكل ويدخل في خناقات، وفيما يخص مشروعه بالذكاء الاصطناعي أشار إلى أنه تعرض للهجوم.

تصريحات عمرو مصطفى

عمرو مصطفى والذكاء الاصطناعي

بعد أن فكر عمرو مصطفى في فكرة جديدة وهي الذكاء الاصطناعي تعرض للهجوم، رغم أنه قبل ذلك لم يتحدث عنه أحد عندما كان بعيد، معلقًا: "لكن لما بدأت أشتغل وأغاني ليا بدأت تبقي تريند ناس كتير قالت لأ مش هنسيبه".

اقرأ أيضًا: عمرو مصطفى يرد على الهجوم عليه: «المطرب أداة وأنا المبدع»

وعلق على حقيقة تفكير الكينج محمد منير في الاعتزال، موضحًا أن هذه شائعة ليس لها أساس من الصحة، مضيفًا: "كلمات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك تأخر اللحن".