الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:35 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر عاشور: «مستحيل ألبس زي أحمد سعد»

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

حل النجم تامر عاشور ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على فضائية القاهرة والناس، وكشف تامر خلال لقائه عن رأيه في إطلالة المطرب أحمد سعد الأخيرة، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس الغير مألوفة التي قام بارتدائها بحفله في جدة.

تامر عاشور يعلق على إطلالة أحمد سعد

وقال الفنان تامر عاشور: "مستحيل ألبس زي أحمد سعد، وأنا مقدرش أعمل كده، مش كل الموضة بتليق علينا، وأحمد سعد صديق مقرب ليا وهو عمره ما يعمل كده عشان التريند".

أول تعليق من تامر عاشور على خلافه مع الشاعر تامر حسين

وكشف الفنان تامر عاشور خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن حقيقة خلافه مع الشاعر تامر حسين، قائلا: "أنا ماليش خلاف مع تامر حسين، ومستحيل يقول عني مش هضيفله حاجة، والملحن عمرو مصطفى الناس بتحبه ولكن بيخلي منظرنا وحش، ومحدش داق النجاح إلا من على جيتار عمرو مصطفى".

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يوجه رسالة مؤثرة لمحمد منير في «مشواري»

حقيقة ارتباط المطرب تامر عاشور

وكشف النجم تامر عاشور، خلال استضافته ببرنامج حبر سري عن حقيقة ارتباطه من جديد، بعد طلاقه من زوجته السابقة سمر أبو شقة، مؤكدا أن حياته الشخصية خط أحمر، ولا يحب الحديث عنها".

فقال تامر عاشور: "أنا حياتي الشخصية خط أحمر، والناس اللي بتحبني بجد مش هتهتم بأخبار تامر عاشور اتجوز ولا طلق ولا ارتبط بمين، وأنا من ساعة ما طلعت حياتي فنية بحتة، ومفيهاش أي شوائب، وآه مرتبط دلوقتي".