الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:07 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. حمزة نمرة يلتقي بجمهوره في لندن

المطرب حمزة نمرة
المطرب حمزة نمرة

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بقاعة باربيكان في لندن، ويقام الحفل اليوم السبت 17 من يونيو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل عددا جماهيريا كبيرا.

تفاصيل حفل حمزة نمرة في لندن

ومن المقرر أن يقدم المطرب حمزة نمرة خلال حفله في لندن، باقة مميزة من أشهر أغنياته ومن أبرزها: أغنية مولود سنة 80، وداري يا قلبي، وأغنية فاضي شوية"، وأغنية يا صناعي طيارة، وأغنية أحلم معايا، وهاطير من تاني بتذكرتي، واسمعني، وأغنية فاضي شويه، ومعلش، وأغنية أهو ده اللي صار يا إنسان" وغيرها من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

حمزة نمرة يلتقي بجمهوره في لندن

آخر أعمال المطرب حمزة نمرة

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان حمزة نمرة أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "فاضي شوية"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وكسرت حاجز ربع مليار مشاهدة على الـ يوتيوب منذ طرحها.

كلمات أغنية فاضي شوية

"آه يا سلام، سيبنا الوقت يعدي أوام ما حسبناش اللحظة الجاية، ده إسمه كلام، عيشنا العمر نربي حمام بس نسينا نقوم غية، وما يهمكش عادي إسمع مني الساعة دي، مش وقت عتاب أو لوم، آه فيها إيه لو نرجع ثاني، وبدل ما تكون وحداني تسندني معاك ونقوم، فاضي شوية نشرب قهوة في حتة بعيدة، إعزمني على نكتة جديدة وخلّي حساب الضحك عليا".

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يوجه رسالة مؤثرة لمحمد منير في «مشواري»