الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… 6 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الأهلي والزمالك بقمة الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

بات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مُهدد بافتقاد العديد من اللاعبين في مباراته أمام الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت "الطريق" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك 6 لاعبين مُهددين بالغياب عن الأهلي في مباراته أمام الزمالك، في حالة الحصول على انذار جديد في مباراة غدًا أمام الاتحاد السكندري بالدوري.

اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

- محمد الشناوي، يمتلك في رصيده بطاقتين صفراء حصل عليهم في مباراتي ( الاتحاد السكندري ، فاركو )، وفي حالة الحصول على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الاتحاد السكندري سيغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

- محمد عبد المنعم: يمتلك في رصيده بطاقتين صفراء حصل عليهم في مباراتي ( سموحة ، فيوتشر )، وفي حالة الحصول على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الاتحاد السكندري سيغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

- ياسر إبراهيم: يمتلك في رصيده بطاقتين صفراء حصل عليهم في مباراتي ( الاتحاد السكندري ، فاركو )، وفي حالة الحصول على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الاتحاد السكندري سيغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

- محمد هاني: يمتلك في رصيده بطاقتين صفراء حصل عليهم في مباراتي ( سيراميكا كليوباترا ، الإسماعيلي )، وفي حالة الحصول على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الاتحاد السكندري سيغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

- أليو ديانج: يمتلك في رصيده بطاقتين صفراء حصل عليهم في مباراتي ( في مباراتي الإسماعيلي )، وفي حالة الحصول على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الاتحاد السكندري سيغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

- محمود عبد المنعم كهربا: يمتلك في رصيده بطاقتين صفراء حصل عليهم في مباراتي ( الزمالك ، سيراميكا كليوباترا )، وفي حالة الحصول على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الاتحاد السكندري سيغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية