الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«روحوا ناموا واحلموا».. رسائل خاصة من ياسر إبراهيم لجماهير الأهلي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

تحدث ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تجديد تعاقده مع الفريق موضحاً أنه لم يستغرق الكثير من الوقت، بعد الجلسة التي جمعته مع مسئولي النادي عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ياسر إبراهيم في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "التجديد مع الأهلي لا يحتاج تفكير ورحبت بتجديد عقدي مع الأهلي على الفور، وأتمنى أن أستمر مع الفريق في مشوار الفوز بالألقاب وخوض المزيد من التحديات التي دائمًا ما ينتصر فيها الأهلي".

وتابع: "النادي الأهلي دائمًا لا يقف عند أي أزمة تواجهه، وهو سر انتصاراته وتتويجه بالألقاب، على الرغم أننا واجهنا تحديات في النسخة الماضية إلا أننا نجحنا في الفوز باللقب الغالي الذي حققناه على الوداد وسط جماهيره".

وعن البطولة الأغلى علق قائلاً: "التاسعة هي الأغلي بسبب الطقوس الخاصة بالنهائي، عندما تأكد مقابلة الزمالك في نهائي تلك البطولة كان حديثنا جميعا كلاعبين ينصب على تلك المباراة وضرورة الفوز بها والتتويج باللقب، وبكيت بشدة عقب هدف محمد مجدي أفشة من كثرة الضغوط علينا".

وأكد مدافع النادي الأهلي أن أغنية «روحوا ناموا واحلموا» أصبحت ماركة مسجلة في كل بطولة يتوج بها المارد الأحمر، كما شدد أن رسائل الجماهير دائمًا ما تكون داعمة لجميع الاعبين.

وأختتم ياسر إبراهيم تصريحاته قائلاً: "تركيز الفريق ينصب على حسم الدوري ونسعى بكل قوة لحسم لقب الدوري الممتاز، ونتعامل مع كل مباراة بصورة مستقلة، وكامل تركيزنا على المباراة القادمة".

اقرأ أيضا.. قبل انطلاقها.. مواعيد مباريات مصر والقائمة الرسمية في بطولة العالم لشباب الطائرة تحت 21 سنة