الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الأهلي يرد على تصريحات «شيحة» بعد أزمة مباراة الإسماعيلي

محمد الجارحي
محمد الجارحي

علق محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مداخلة محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق مع الإعلامي خالد الغندور، عقب نهاية مباراة المارد الأحمر ضد الدارويش بمسابقة الدوري المصري 2022-2023.

وتمكن فريق القلعة الحمراء من إسقاط الإسماعيلي بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأربعاء، على استاد «الجيش» ببرج العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر بالمسابقة المحلية.


وقال محمد الجارحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ما كل هذا العبث!، كيف يُسمَح باستضافة شخص بلا صفة على شاشة قناة ليست طرفًا في الحدث لبث سموم الفتنة والتجاوز في حق الأهلي وجمهوره وتوزيع الاتهامات الباطلة».

وأضاف:و«هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها؟ أعتقد أن كل فاشل يجب أن يتوارى خجلا من جمهور ناديه بدلا من التجاوز في حق الناجحين».

وتابع عضو مجلس المارد الأحمر: «أما الأهلي فعلاقته بجميع الأندية طيبة، يكفي أن الإسماعيلي وحده تعاقد مع ما يقرب من 30 لاعب من أبناء الأهلي أو من اللاعبين الذين ارتدوا قميص المارد الأحمر، بينما لم يتعاقد الأهلي سوى مع 18 لاعب سبق له اللعب للإسماعيلي وبعد أن رحلوا وخاضوا تجارب عديدة، والتعاقدات المباشرة بين الناديين كان الإسماعيلي المستفيد الأكبر منها».

واستكمل: «في عز أزمة النادي الإسماعيلي حرص الكابتن محمود الخطيب على استقبال الكابتن علي أبو جريشة قبل موسمين ليؤكد له ترحيب الأهلي بضم الدارويش لأي لاعب يريده لمساعدته على تخطي كبوته وهكذا يكون حديث الكبار».